استراتيجية التعليم و التعلم

استراتيجية التعليم و التعلم


 

تتبنى الكلية إستراتيجية فعالة لضمان أن جميع البرامج التعليمية فيها تحقق المستويات العالية للتعليم والتعلم، وتضمن توفير وإمداد البيئة الإقتصادية متمثلة فى سوق العمل بإحتياجاتها من مخرجات الكلية، ويؤكد دعم الكلية لأبنائها فى الحياة العملية والحفاظ على مكانتها.

وترتكز الإستراتيجية على النقاط التالية :

-         تقويم مستويات التعلم والتحقق من كفاءتها وملاءمتها للبيئة الإقتصادية ومقارنتها بمعايير قياسية مرجعية وذات مستوى رفيع.

-         التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على دراية مناسبة بتطبيق السياسات المعتمدة للوصول للنتائج المطلوبة,

-         التأكد من إجراء تقويم جودة التدريس على مستوى الطلبة، والخريجين، وأصحاب الأعمال، مع أهمية إستخدام النتائج والإحصاءات المستخلصة من هذه المصادر لخطط التحسين.

استراتيجية التعليم والتعلم

تتبنى الكلية إستراتيجية فعالة لضمان أن جميع البرامج التعليمية فيها تحقق المستويات العالية للتعليم والتعلم، وتضمن توفير وإمداد البيئة الإقتصادية متمثلة فى سوق العمل بإحتياجاتها من مخرجات الكلية، ويؤكد دعم الكلية لأبنائها فى الحياة العملية والحفاظ على مكانتها.

وترتكز الإستراتيجية على النقاط التالية :

-         تقويم مستويات التعلم والتحقق من كفاءتها وملاءمتها للبيئة الإقتصادية ومقارنتها بمعايير قياسية مرجعية وذات مستوى رفيع.

-         التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على دراية مناسبة بتطبيق السياسات المعتمدة للوصول للنتائج المطلوبة,

-         التأكد من إجراء تقويم جودة التدريس على مستوى الطلبة، والخريجين، وأصحاب الأعمال، مع أهمية إستخدام النتائج والإحصاءات المستخلصة من هذه المصادر لخطط التحسين.

 

 

لمزيد من التفاصيل يمكنك تحميل الملف من هنا
 

 

استراتيجية التعليم والتعلم

تتبنى الكلية إستراتيجية فعالة لضمان أن جميع البرامج التعليمية فيها تحقق المستويات العالية للتعليم والتعلم، وتضمن توفير وإمداد البيئة الإقتصادية متمثلة فى سوق العمل بإحتياجاتها من مخرجات الكلية، ويؤكد دعم الكلية لأبنائها فى الحياة العملية والحفاظ على مكانتها.

وترتكز الإستراتيجية على النقاط التالية :

-         تقويم مستويات التعلم والتحقق من كفاءتها وملاءمتها للبيئة الإقتصادية ومقارنتها بمعايير قياسية مرجعية وذات مستوى رفيع.

-         التأكد من أن أعضاء هيئة التدريس على دراية مناسبة بتطبيق السياسات المعتمدة للوصول للنتائج المطلوبة,

-         التأكد من إجراء تقويم جودة التدريس على مستوى الطلبة، والخريجين، وأصحاب الأعمال، مع أهمية إستخدام النتائج والإحصاءات المستخلصة من هذه المصادر لخطط التحسين.

لمزيد من التفاصيل يمكنك تحميل الملف من هنا

 

قائمه التميز

شريف محمد محمد رضوان

الثانى فى مجال (الأنتظام الأكاديمى)

محمد اسماعيل عبدالعزيز محمد

الرابع فى مجال (الأنتظام الأكاديمى)

المزيد
احمد عبدالباسط محمد عبدالعال

الأول فى مجال (التفوق العلمى)

محمد يحيى سليمان سليمان الاد

الثانى فى مجال (التفوق العلمى)

المزيد